Yuhong مجموعة شركة ، المحدودة
تشجيانغ Yuhongwell الصلب المحدودة
تشجيانغ Zhongwu تصنيع أنبوب المحدودة

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار الشركة
منزل المنتجاتالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب ملحومة

3 * 0.5 مم الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة أنبوب TIG الملحومة TP 304 / TP304L أنبوب شعري

3 * 0.5 مم الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة أنبوب TIG الملحومة TP 304 / TP304L أنبوب شعري

    • 3*0.5mm Stainless Steel Seamless Tube T.I.G Welded TP 304 / TP304L Capillary Tube
    • 3*0.5mm Stainless Steel Seamless Tube T.I.G Welded TP 304 / TP304L Capillary Tube
    • 3*0.5mm Stainless Steel Seamless Tube T.I.G Welded TP 304 / TP304L Capillary Tube
    • 3*0.5mm Stainless Steel Seamless Tube T.I.G Welded TP 304 / TP304L Capillary Tube
  • 3*0.5mm Stainless Steel Seamless Tube T.I.G Welded TP 304 / TP304L Capillary Tube

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: YH,YHSS,YUHONG
    إصدار الشهادات: ABS, GL, DNV, NK, PED, AD2000, GOST9941-81, CCS, ISO 9001-2008
    رقم الموديل: SS304، TP316، TP304L، SS316L

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 100KGS
    تفاصيل التغليف: حالة الخشب الرقائقي ، مربع ، حزمة
    وقت التسليم: 7DAYS
    شروط الدفع: L / C ، T / T
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    القطر الخارجي: 0.1MM إلى 25MM درجة: TP304 / 304L / 304H ، TP310S / 310H ، TP316L / 316H / 316Ti ، TP317 / 317L ، TP321 / 321H ، TP347 /
    اساسي: EN10305 ، ASTM ، غوست رزمة: حالة الخشب الرقائقي ، حزمة
    اكتب: ROLL، مستقيم استعمال: WATCH، بالبن، INSTRUMENT ،،،،،

    أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ إبرة TIG الملحومة ، TP 304 / TP304L / TP316 / TP 316L شعري أنبوب ، 3 * 0.5MM

    تتعامل مجموعة YUHONG GROUP مع الأنابيب والأنابيب غير الملحومة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ منذ أكثر من 10 سنوات ، وتبيع كل عام أكثر من 80000 طن من الأنابيب والأنابيب غير الملحومة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. عميلنا يغطي بالفعل أكثر من 45 دولة. إن أنابيبنا و أنابيبنا الغير ملحومة من الفولاذ المقاوم للصدأ كانت تستخدم في التعدين ، الطاقة ، البتروكيماويات ، الصناعة الكيميائية ، مصنع الأغذية ، مصنع الورق ، صناعة الغاز و السوائل الخ. ANSI B16.10: B16.19 SCH 5S ، SCH 10S ، SCH 20 ، SCH 30 ، SCH 40S ، SCH 60 ، SCH80S ، XS ، SCH 100 ، SCH 120 ، SCH160 ، XXS

    يتم تصنيع الأنابيب الطبية باستخدام 304 ، 304L و 316 L الفولاذ المقاوم للصدأ . 304 الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي على نسبة منخفضة نسبيا من الكربون (0.08 في المئة كحد أقصى) ، ويقاوم التآكل أفضل من 302 الفولاذ المقاوم للصدأ. نظيرتها ، 304L الفولاذ المقاوم للصدأ ، يحتوي على نسبة أقل من الكربون (0.04 في المئة كحد أقصى) ، ويقدم مقاومة تآكل مماثلة. ومع ذلك، 304L كما يوفر مقاومة عالية للتآكل الحبيبية بعد اللحام. 316L يستخدم في بعض الأحيان في الأجهزة الطبية ويحتوي على نسبة أقل من الكربون من 316 غير القابل للصدأ. 316L يستخدم في المناطق التي تتطلب مقاومة تآكل فائقة

    الملحومة والمرسومة هي خيار الأنابيب المفضل من حيث الاقتصاد ، والمهلة الزمنية والتسامح مقارنة بسلاسة في معظم الحالات. تستدعي العديد من التطبيقات الصعبة طريقة TIG الملحومة والقابس (مغزل) ، والتي تستخدمها Vita Needle لأكثر من 85 عامًا!

    أنبوب إبرة الفولاذ المقاوم للصدأ ، T.I.G. الملحومة والمكونات (مغزل) تعادل الطريقة ، SS304 و SS316 ، 1.3 * 0.25mm

    إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ للصناعة الطبية

    كتاب تمهيدي عن العملية

    يتطلب إنتاج أنبوب للصناعة الطبية قدراً كبيراً من الاهتمام للحام والمواد ونوعية السطح.

    يتم إنتاج أنابيب الصناعة الطبية بشكل أساسي من الفولاذ المقاوم للصدأ الملحوم 304 و 304 L (منخفض الكربون). الفولاذ المقاوم للصدأ 304 يحتوي على نسبة منخفضة نسبيا من الكربون (0.08 في المئة كحد أقصى) ، ويقاوم التآكل أفضل من 302 غير القابل للصدأ.

    نظيره ، 304L غير القابل للصدأ ، يحتوي على نسبة أقل من الكربون (0.04 في المئة كحد أقصى) ويوفر مقاومة تآكل مماثلة. ومع ذلك ، 304L يوفر أيضا مقاومة عالية للتآكل الحبيبية بعد اللحام.

    قطاع الأسهم

    يتمثل أحد التحديات الرئيسية التي تواجه الشركة المصنعة للأنابيب الطبية في تأمين مخزون الشريط بحالة حافة جيدة النوعية. تميل جدران الأنابيب إلى أن تكون رفيعة نسبيًا في السوق الطبية ، ونتيجة لذلك ، تعد المحاذاة وحالة الحافة بالغة الأهمية.

    يُنصح مشغلي مطحنة اللحام بالحفاظ على نظافة جميع شرائح الشرائط نظيفة ومحمية قدر الإمكان. ويشمل ذلك التخزين الدقيق والسليم والتعامل مع جميع الأوراق المالية مع قفازات قطنية نظيفة لمنع زيوت الجسم من تلويث الحواف.

    يجب أن يعمل المنتج عن كثب مع شق الشريط لضمان تلبية الشريط الوارد لمتطلبات حالة الحافة. تحتوي معظم المطاحن على مورد واحد أو اثنين من الأشرطة التي توفر شريطًا عالي الجودة يلبي متطلبات المصنع.

    لحام

    يستخدم المصنِّعون عمومًا إحدى ثلاث طرق مختلفة للحام 304 و 304 L من الفولاذ المقاوم للصدأ في السوق الطبي.

    الأول هو لحام القوس التنغستن الغاز (GTAW). هذا هو أقدم الطرق الشائعة ولا يزال يستخدم على نطاق واسع. الثانية ، لحام البلازما ، هو الاختلاف على GTAW. اللحام بالليزر الأخير هو الأحدث من الطرق الشائعة. كل طريقة من طرق اللحام متشابهة في التصميم الأساسي ، مع وجود الاختلافات في رؤوس اللحام وإمدادات الطاقة ذات الصلة. كل لديها أيضا مجموعة متنوعة من نقاط القوة والضعف.

    بعض العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها عند اختيار عملية مطحنة اللحام هي:

    1. سرعة التشغيل.

    2. صيانة الأقطاب الكهربائية.

    3. سهولة الاستخدام.

    4. تكلفة رئيس اللحام وامدادات الطاقة.

    تستخدم معظم مصانع اللحام معدات اختبار التيار الدوامي بعد مرور الزعنفة النهائية للتحقق من سلامة خط اللحام. يضيف البعض أيضًا كاميرا فيديو تركز على التماس اللحام لمراقبة محاذاة التماس وقطب رأس اللحام. هذه الأدوات المساعدة للحام تسمحان للمصنع بإنتاج ملفات مستمرة أكبر بمستوى عالٍ من الثقة في التماس اللحام بسرعات تتراوح بين 20 إلى 30 قدمًا في الدقيقة (FPM).

    نطاقات الحجم

    يتم إجراء غالبية الأنابيب الطبية بمقياس يعتمد بشكل فضفاض على مواصفات GG-N-196 العسكرية للولايات المتحدة. وسعت المتطلبات الحديثة والتقدم التكنولوجي إلى حد كبير هذا النطاق. المقاييس التزايدية من 6 (0.203 بوصة) إلى 36 (0.004 بوصة) مع جدران متفاوتة (0.015 إلى 0.0015 بوصة) مقبولة الآن بشكل عام كمعيار.

    ثلاثة منتجات أساسية

    يزود المنتجون الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEMs) والموزعين بثلاثة أنواع أساسية من الأنابيب الملحومة الجاهزة تليها عدة أحواض [تخفيضات دون قابس داخلي أو معرف مغزل] للانتهاء ؛ ملحومة أو سدادة أو مخرطة الشكل (لتنعيم اللحام ولضبط سمك الجدار) ، متبوعة بعدة مغاسل حتى النهاية ؛ وملحومة تليها عدة المكونات أو مغزل توجه إلى النهاية. كل طريقة من هذه الطرق تنتج منتجًا سليمًا ، ولكل منتج مجال معين من مجالات التطبيق.

    يقدم بعض منتجي الأنابيب جميع أنواع المنتجات الثلاثة بينما يتخصص آخرون في منتج واحد أو اثنين. إنها توفر مصنعي المعدات الأصلية الطبيين مجموعة متنوعة من طبقات اللحام وخصائص إنهاء السطح والتفاوتات ، وكذلك التكاليف المتفاوتة.

    ملحومة وانتهت من المصارف . يتم تشكيل مخزون الشريط في الأنابيب الملحومة والمشطوبة بالغطس وملحومًا أو قريب جدًا من حجم الجدار النهائي بقطر خارجي (OD) أكبر من الحجم النهائي المطلوب. يتم الوصول إلى OD المطلوب للأنبوب الملحوم عن طريق غرق الأنبوب إلى الحجم النهائي.

    يتم تنفيذ عملية الغرق عن طريق تزييت الأنبوب الموجود على OD وسحبه عبر قالب. تتكرر هذه العملية مع وفاة أصغر تدريجيا حتى يتم الحصول على OD المطلوب. لا تتطلب هذه العملية أي تلدين وسيط ونتيجة لذلك يمكن أن تنتج أنابيب بكفاءة وغير مكلفة. ومع ذلك ، في هذه العملية ، يتم عادةً إعاقة القدرة على تحقيق مستويات عالية من تصلب العمل نظرًا لأن كمية العمل البارد محدودة بسبب نقص تقليل الجدار في العملية.

    لا تتطلب العملية التلدين المتوسط ​​، لذا تظل منطقة اللحام سليمة ولا تتجانس. نتيجة لذلك ، تظل منطقة اللحام مرئية وغير مدمجة في المعدن الأساسي. يؤدي تقليل الأنبوب بدون مغزل معرف أو قابس إلى جعل سطحًا خشنًا على معرّف الأنبوب. إذا تم قطع أنبوب انتهى بواسطة العديد من الأحواض لفضح مقطع عرضي ، مركب ، مصقول ومن ثم ينظر إليه من خلال المجهر ، تكون القمم والوديان الشديدة على طول المعرف مرئية.

    تجعل القمم الموجودة على جدار المعرف الناتجة عن هذه العملية من الصعب تنظيف المعرف تمامًا لأن الأوساخ والملوثات يمكن أن تتجمع في أودية القمم. هذه القمم أيضًا تجعل المعرّف خاطئًا ويمكن أن تسبب صعوبة في قياس حجم المعرف باستمرار.

    يستخدم هذا النوع من الأنبوب بشكل عام لتطبيقات إبرة تحت الجلد الأساسية مثل جهاز قابل للحقن. نظرًا للحالة الخاطئة للمعرف ، لا يستخدم هذا الأنبوب عادةً في العمليات التي تتطلب القدرة على تمرير نمط أو سلك أو أنبوب عبر المعرف. أيضًا ، لا تستخدم هذه الطريقة عمومًا لسحب الدم لأن المعرّف القاسي يمكن أن يتسبب في تراكم الدم وتخثره أو إبطائه أو إيقاف تدفق الدم في النهاية. أخيرًا ، نظرًا للعمل البارد الشديد على بنية غير متجانسة من الحبوب في منطقة اللحام ، قد يفشل الأنبوب أثناء عملية التصنيع التي يمكن إجراؤها على الأنبوب النهائي.

    ملحومة أو سدادة أو مغزل مسحوب عليها مغاسل حتى النهاية . من خلال اللحام أو المكونات أو السحب المخروطية متبوعًا بأنابيب من الأحواض إلى النهاية ، يتم لحام مخزون الشريط وتشكيله كما هو الحال مع الأنابيب التي تحتوي على أحواض فقط ، ولكن حجم جدار البداية أكبر من حجم الجدار النهائي المطلوب.

    يتم تشحيم OD و ID ، ويتم إدخال قابس ID أو مغزل ، ويتم سحب الأنبوب من خلال قالب. اعتمادًا على مقدار التخفيض ، يمكن تكرار هذه العملية باستخدام قوالب أصغر تدريجيًا وسدادات المعرفات أو أدوات التكسير حتى يتم الوصول إلى معدل صلابة العمل الذي يتطلب التلدين المتوسط. بعد التلدين ، قد تستمر العملية مع قابس المعرف أو مغزل أو قد تتحول إلى عملية بالوعة كما هو موضح سابقا.

    ثم يتم الانتهاء من المنتج مع المصارف باستمرار إلى الحجم النهائي المطلوب. إن إضافة قابس أو مغزل المعرف والصلب المتوسط ​​يزيد من تكاليف المنتج ، وتنخفض كفاءة المنتج. نظرًا لأن هذه العملية تحتوي على مادة صلبة وسيطة واحدة فقط ، فإن منطقة اللحام ، مع أنها متجانسة ، لا تزال مرئية.

    يتم تحقيق معدلات أعلى تصلب العمل بسهولة أكبر مع هذه العملية بسبب كمية العمل البارد المطلوب للتقليل. تميل جودة حالة السطح ، كلا المعرف و OD ، إلى الارتفاع بسبب قابس المعرف أو مغزل دعم جدار المعرف أثناء التخفيض. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمثل تنظيف المعرف أي مشكلة تقريبًا ، وحجم المعرف ثابت ، ويمكن أن يحمل الأنبوب إحكامًا أكبر من الأنبوب الذي تم الانتهاء منه بواسطة طريقة الغرق.

    يُظهر المنظر العرضي لهذا الأنبوب عبر المجهر تشوهًا أقل لجدار الهوية ومظهر أكثر سلاسة. يتم استخدام هذا الأنبوب بشكل عام في التطبيقات التي تتطلب أنبوبًا عالي الجودة مع تفاوتات ضيقة. لا يستخدم عادة كجهاز للحقن.

    ملحومة والمكونات أو مغزل مسحوب على الانتهاء . في صناعة الأنابيب الملحومة والموضوعة بطريقة مغزل أو مغزل ، يتم تشكيل مخزون الشريط وملحوم كما هو الحال مع الطرق الأخرى ، وجدار البدء و OD أكبر من الحجم النهائي المطلوب.

    بعد تشحيم OD و ID وإدخال قابس ID أو شياق ، يتم سحب الأنبوب خلال القوالب. اعتمادًا على مقدار التخفيض ومتطلبات صلابة حجم النهاية المرغوبة ، تتكرر هذه العملية مع الوفيات الأصغر حجمًا بشكل متدفق وسدادات المعرفات أو أدوات التكسير حتى تتطلب صلابة العمل وصلبًا وسيطًا. بعد التلدين ، يمكن أن تبدأ العملية مرة أخرى حتى يتحقق الحجم النهائي المطلوب.

    يتم رسم المنتج بقابس معرف أو مغزل من البداية إلى النهاية. هذا ، بالاقتران مع ما لا يقل عن حلقتين متوسطتين ، يسمح لمنطقة اللحام بالتجانس بشكل كامل في المعدن الأساسي. تعد القدرة على الاحتفاظ بإمكانية تحمل OD و ID مشددة للغاية وكذلك نظافة الهوية من السمات الرئيسية لهذه المنتجات. يُظهر المنظر المستعرض للأنبوب المسحوب حتى النهاية عبر المجهر جدارًا معرفًا سلسًا ولا يوجد منطقة لحام مرئية.

    بعض الاستخدامات لهذا المنتج تشمل إبر المتبرعين بالدم ، والمنتجات التي تتطلب التحمل مشددة وظروف سطح متفوقة ، والمنتجات التي تتطلب القدرة على تمرير الأجهزة الأخرى من خلال معرف.

    بالتأكيد ، لا يتم تصنيع جميع أنابيب الصلب غير القابل للصدأ وفقًا لنفس المواصفات. لدى مصنعي المعدات الأصلية وموزعي الأجهزة الطبية مجموعة متنوعة من المنتجات وصفات المنتج للاختيار من بينها عند طلب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ للسوق الطبية. الأهم من ذلك ، يجب أن يكون لدى مصنعي المعدات الأصلية أو الموزعين فهم جيد للاستخدام المقصود للأنبوب لضمان طلب المنتج المناسب.

    تفاصيل الاتصال
    Yuhong Group Co.,Ltd

    اتصل شخص: Candy

    الهاتف :: +8613967883024

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    منتجات أخرى